الخدمات الطبية

ايرانتور للعلاج والتجميل في ايران

 

 

الخدمات الطبية في ايران 

 

 

جودة كفاءة وأنسب تكلفة        

_

الخدمات الطبية في ايران :

 ازدهر الطب و تطور بشكل متسارع و ملحوظ في ايران في العقد الأخير، ليصبح قطب للسياحة العلاجية من الدول العربية والأجنبية. إن الأطباء الإيرانيون بتبوئهم مكانة عالية في الطب بين دول العالم و بتقديمهم إنجازات كبيرة أسهمت في تطوير بارز في نظام العلاج و الطبابة بشكل عام ، وكنتيجة لتلك الإنجازات والجهود المتفانية حظيت السياحة الطبية في ايران في السنوات الأخيرة بالاهتمام الملفت من الخبراء والباحثين عن الجودة و الأسعار المناسبة للعلاج، ولهذا السبب نرى المرضى الأجانب يفضلون السفر الى ايران لتلقي العلاج المناسب بأحدث التقنيات وبأعلى جودة وبأرخص التكاليف.

_

هل يعني رخص تكاليف العلاج في إيران تدني العلاج والجودة العلاجية الضعيفة؟

إيران و بما لديها من إمكانيات تقنية و طبية هائلة متمثلة بالكوادر الطبية المؤهلة من الإخصائيين و الاستشاريين ذوي الخبرة العالية و المستشفيات و المختبرات و مراكز التأهيل المجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية المتطورة و المواكبة لتكنولوجيا العصر في مجال التشخيص والعلاج … من الدول المتقدمة مما يجعلها الوجهة الأمثل للباحثين عن رحلة علاج آمنة و موثوقة و بتكاليف علاجية تعد الأنسب بين دول المنطقة كلها إذا تم مقارنتها مع دول الشرق الأوسط و وتركيا و الدول الأوروبية والهند و أمريكا.

_

إذاً لماذا إيران وجهة مناسبة بالتحديد للعلاج والسياحة العلاجية ؟ 

  • اصبحت ايران في الوقت الحالي تشكل قطباً للسياحة العلاجية في المنطقة والعالم ، لكل من يبحث عن علاج وخاصة في مجال كافة عمليات التجميل كعملية تجميل الأنف في ايران ، عملية زراعة الشعر بتقنيات محتلفة ومتطورة ، علاج أمراض العيون المختلفة
  • ، علاج أمراض القلب، علاج العقم ، زراعة الكبد و الكلى ، علاج السرطان ، عمليات تكميم المعدة بأنواعها، عمليات جراحة العمود الفقري ، التأهيل الطبي ، طب الأسنان ، العلاج بالخلايا الجذعية في ايران ، العلاج الطبيعي و طب الاعشاب ، الطب النووي و الإشعة الطبية و غيرها من طرق العلاج الحديثة والمتطورة.
  • تقام عمليات جراحية بمستشفيات مختصة لتلك الامراض و نظرا لارتفاع نسبة نجاح العمليات و دقتها مقارنة بالدول الأخرى ولما تشتهر به من أمانة و مراعاة للشؤون الإسلامية، يقصدها السياح العرب بشكل كبير يومياً.
  • كما شهدت المستشفيات الخاصة في ايران تقدماً ملحوظا في نوعية خدمات العلاج التي تقدمها للوافدين و باتت رائدة في مجال العلاج للسياح من الدول العربية حيث تعمل هذه المستشفيات باشراف وتنسيق تام مع وزارة الصحة و بعد الحصول شهادات على مقاييس عالمية في الجودة العلاجية من المنظمات الصحية و الطبية.
  • هناك توقعات كبيرة أن تشكل إيران محوراً للسياحة العلاجية في العالم الإسلامي ، لأن العلاج متوفر في كافة المدن الايرانية وبأسعار منافسة لكن الكثير من الوافدين يفضلون تلقي العلاج في المدن الكبري كمدينة طهران ، شيراز ، أصفهان ، يزد ، الاهواز و تبريز و في الأونة الأخيرة شهدت مدينة مشهد المقدسة كباقي المدن الايرانية زخماً واسعاً زادت من سمعتها باعتبارها واحدة من أهم وجهات السياحة الطبية في إيران بل على مستوى الشرق الأوسط و غرب آسيا.
  • تضم المدن الايرانية الكبرى مستشفيات هي الأفضل والأكثر تطوراً وتمتلك تراخيص و شهادات معايير الجودة في العلاج المعترف بها دولياً لتقدم الخدمات العلاجية للسياح من دول العالم المختلفة، لتصبح ايران الوجهة المفضلة التي يقصدها المسافرون للاستشفاء من جميع أنحاء العالم.
  • تشير المعطيات في مجال العلاج و الطب إلى أن أبعد المدن والقرى الإيرانية تحظى اليوم بمراكز صحية ومستشفيات مجهزة بأحدث التقنيات، لتتبوء البلاد مراتب متقدمة في معايير الصحة العامة العالمية وتحتل مراكز متفوقة في انتاج الأدوية و علاج العقم وجراحة العظام و زراعة الأعضاء، متجاوزة الاكتفاء الذاتي في هذه الاختصاصات. إذاً يمكننا أن نجزم أن واقع الصحة والعلاج في إيران بات اليوم يختلف تماما عما كان عليه في الماضي ويضاهي العلاج في الدول المتقدمة علمياً في مجال الطب، و نحن نستقبل طلاباً في مختلف الاختصاصات الطبية من شتى أرجاء العالم للتدريب في المجالات الطبية المختلفة”.
_

مدينة شيراز قطب السياحة العلاجية للمسافرين من الدول العربية:

مدينة شيراز الواقعة في جنوب و غرب إيران تعد من أفضل المدن في مجال العلاج و جراحة العيون بالتحديد و تشتهر مستشفيات شيراز كمستشفى الدكتور خدادوست التخصصي لطب أمراض العيون القطب الأول على مستوى المنطقة كونها تستقبل المئات من المسافرين العرب شهرياً . وهكذا كسب مستشفى خدادوست للعيون في إيران- شيراز شهرة واسعة في علاج أمراض العيون المختلفة على مستوى إيران و يعتبر أفضل مستشفى للعيون في الشرق الأوسط وغرب أسيا.  

قدم إستشارة طبية 

يمكنكم في اي لحظة إستشارة الأطباء في كافة التخصصات الطبية الدقيقة من هنا…

_

ماذا عن العمليات الجراحية  ونسبة نجاحها في إيران؟

جراحة العظام و معالجة الكسور على مستوى البلاد والمنطقة، و تأخذ على عاتقها إجراء مختلف أنواع العمليات المعقدة والدقيقة في هذا المجال وتختص بشكل أكبر في تبديل المفاصل و معالجة مشاكل الجهاز العضلي – الهيكلي. إذ إن أدق العمليات في اختصاص مشكلات وأمراض العظام والعمود الفقري يتم إجراؤها في مدينة شيراز واصفهان بدءاً من ترميم الأنسجة البشرية مروراً بعميلة استئصال الصفيحة الفقرية وصولاً إلى استبدال مفصل الورك والركبة وغيرها من العمليات الدقيقة .

في السياحة العلاجية أيضا البنی التحتية المناسبة والخبرات المحلية و التكاليف المناسبة للسياح العرب مقارنة بالدول الأخرى عوامل ساهمت في انتعاش هذا القطاع خلال السنوات الماضية.

الحديث عن الإنجازات الطبية لإيران لا تقتصر علی تسخير العلم لخدمة الانسان فقط إنما هي حكاية تحدي و نجاح في ظل صعوبات و ضغوطات تمارس علی ايران منذ سنوات طويلة لتمر بكل هذه العقبات وتصبح اليوم قطباً للسياحة العلاجية وتصدير العلم إلى دول المنطقة.

للمزيد من المعلومات او تقديم الاستشارات الطبية مع أفضل الدكاترة والمتخصصين في مختلف المجالات الطبية أو حجز المواعيد يمكنكم مراسلة فريق الاستشارات الطبية في إيران تور على الواتساب ليتم الرد عليكم في أقرب فرصة من هنا.